الليزر البارد

فكرة استخدام الليزر من خلال إعطاء الجسم حرارة فى المناطق المراد إذابة الدهون بها

الليزر البارد

فكرة استخدام الليزر من خلال إعطاء الجسم حرارة فى المناطق المراد إذابة الدهون بها، وعندما تسخن المنطقة فيتحسن فيها عمل الدورة الدموية، وبالتالى تزيل السموم والدهون التى تم إخراجها من هذا المكان، فالليزر يفتح المسام ويخرج الدهون من الخلايا الدهنية كما يتم استخدام موجات الراديو (radio frequency) والتى تنشط تصنيع الكولاجين؛ ما يساعد على شد الترهلات، كذلك يتم يستخدم نظام الفاكيوم الذى يشد الجلد، بحيث إذا وجد أى خلايا لـ"السليوليت" تبدأ فى تقطيعها وفصلها عن بعضها ويظهر الجلد فى شكله الجديد المشدود والذى تتمناه كل امرأة".
 
وقت الجلسة يتراوح من 20 إلى 45 دقيقة على حسب المنطقة المقصودة وتظهر نتائجه فورا ، حيث ينخفض مقاس المريض من 2 : 7 سم فور الانتهاء من الجلسة، وفى خلال اليومين التاليين للجلسة تظهر النتائج أكثر.
 
كما يتم تحديد عدد الجلسات حسب المنطقة المراد معالجتها؛ فيتم التحديد على حسب وجود الترهل والسليوليت وكمية الدهون المراد إذابتها.
كما يتم تحديد عدد الجلسات حسب الوزن فالأكثر من 100 كيلو يكون عادة محيط خصره حوالى 150سم أو أكثر، وبالتالى يحتاج إلى عدد جلسات أكثر؛ أما الأقل وزنا فيحتاج إلى عدد جلسات أقل لأنها نسبة وتناسب.