الراديو فريكوانس

عملية غير جراحية لشد الجلد التي تستخدم موجات الراديو لرفع تمكين الجلد

موجات الراديو
 
 
هو عملية غير جراحية لشد الجلد التي تستخدم موجات الراديو لرفع تمكين الجلد. ويمكن استخدامه لتجديد عدة مناطق من الجسم، بما في ذلك الوجه، البطن, الركبتين, الذراعين, الساقين أو المؤخرة.
كان في الأصل يستخدم لشد بشرة الوجه، و تخفيف التجاعيد وتحسين ملامح الوجه دون شقوق. غالبا ما تكون العملية خيارا جيدا للأشخاص الذين لا يريدون شد الوجه بأكمله, وبالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق من ان المواد المالئة مثل حقن ريستالين أو جوفيديرم لن يكون لها نتائج دائمة طويلة بما فيه الكفاية.
عند تطبيقه على الوجه، يمكن للRadio frequency رفع الحاجبين، ويزيد من بروز عظام الوجه وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للRadio frequency شد تجاعيد الوجه، وتحسين مظهر الذقن المزدوجة والرقبة، وإزالة علامات الشيخوخة على اليدين.
إجراءات جهاز الـRadio frequency:
وعادة ما يتم الـRadio frequency في عيادة الطبيب وقد يستغرق من 30 إلى 40 دقيقة، اعتمادا على حجم وظروف المنطقة المعالجة, جهاز الـRadio frequency يستقبل طاقة ترددات الراديو لتسخين الكولاجين، وهو البروتين التركيبي الموجود في الطبقات العميقة من الجلد . يساعد الـRadio frequency على بناء وعقد الكولاجين، والتي بدورها تشد مظهر سطح الجلد. خلال كل نبضة, الطبقة الخارجية من الجلد يتم تبريدها في حين أن الطبقات العميقة من الجلد والدهون يتم تسخينها للحث على شد الكولاجين.
المرشح الأفضل لاستخدام الـ Radio frequency:
جهاز الـRadio frequency قد يعمل أفضل للأشخاص الذين يحتاجون من1 إلى 2 ملليمترا من شد الوجه, و أولئك الذين لديهم الجلد المتراخي في أسفل البطن، مثل النساء الذين لديهم أطفال. المرأة التي لديها ترهل في الذراعين, الفخذين والأرداف..
_ما هي مميزات هذه التقنية؟ 
_عتبر هذه التقنية فعالة وآمنة بنفس الوقت. 
_لا تترك اثارا جانبية. 
_تلائم جميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة. 
_ما هي استخدامات الجهاز؟ 
_ شد الوجه، الرقبة، الجفون،ورفع الحاجب. 
_لتخفيف التجاعيد وتحسين ملامح الوجه دون شقوق.غالبا ما تكون العملية خيارا جيداً للنساء اللواتي لا يرغبن بشد الوجه بأكمله.